تلبيس مدونة Uncategorized فنان الأسبوع – Godmachine

فنان الأسبوع – Godmachine

Godmachinegodmachine Artworkhis اسم حقيقي هو عزيز ويعيش في ويلز ، المملكة المتحدة ، مع زوجته ومع قطته. لا شيء غريب هذا بكثير. لكنه الرجل الذي يقف وراء بعض القطع المثيرة التي رأيناها جميعًا على القمصان أو ألواح التزلج أو الملصقات أو أغطية الأقراص المضغوطة. إنه Godmachine ، وهو مستقل عمل مع شركات مثل Osiris ، Adidas ، Lamb of God ، Iron Fist ، Discipia ، يجلب لي الأفق ، والاحتجاج على البطل ، وروسيت ، والكثير من الآخرين. رسوماته هي Gore ، وتؤكد الجمجمة ، والأدمغة ، والعينين ، والزومبيين ، والأشياء الزاحفة التي في بعض المعارض ، قد يفكر الناس في “الظلام” قليلا لأذواقهم. ولكن هذا هو الأسلوب الخاص لـ Godmachine وهذا هو السبب في أن الكثير من الناس يحبون عمله.
لقد كان يرسم بالنظر إلى أن عمره 8 سنوات ولأن كل فرد من أفراد عائلته كان لديه وظائف تعمل بجد لكسب رايته (كان والده مجربًا ، وجده قاصر ، وشقيقه كهربائي) ، لم يفكر كثيرًا بجدية حول كسب المال من خلال فنه حتى دعمته زوجته في هذا الهدف. وهو ينجح ، لأن الآن أحد أكثر مصممي القمصان شعبية الذين لديهم شخصية رائعة ، والأهم من ذلك ، أسلوبهم الخاص (Hydro74 ، AngryBlue ، Humantree ، Palehorse ، Mumford ، Maxx 242 ، إلخ). نظرًا لأن كونه فنانًا يشير أيضًا إلى قضاء ساعات طويلة وحده أمام قطعة فنية ، فإنه يعتبر Twitter مكانًا للرد من خلال التحدث عن عقله من وقت لآخر. إنه فوجئ أيضًا بالتعليقات التي يتلقاها ، وأدرك العدد الضخم الحقيقي من معجبيه فقط بعد نشر مقطع فيديو على YouTube وشاهد عدد المسرحيات.
Godmachine Artworkgodmachine Artworkgodmachine Artworkalso ، قبل استخدام جهاز لوحي واكوم ، اعتاد أن يرسم بقلم العلامة والأكريليك. إنه يعتبر أن تطور تكنولوجيا الفن يمكن أن يكتشف أسلوبًا معينًا للفنان ، لكنه لا يمكن أن يمنح هذا الشخص الكثير من المواهب التي لديه بالفعل.
من المضحك كيف يعمل التطور ، لأنه قبل العمل لدى الشركات الكبرى مثل Iron Fist أو Osiris ، كان الناس يميلون إلى عدم إعجاب فنه كثيرًا ، واعتبروه أمرًا جدًا ومزاحنًا ، ولكن فقط بعد أن أصبح اسمه معروفًا من خلال هذه العلامات التجارية الضخمة ، فنه. أصبح حقا يعبد والرغبة من قبل الكثيرين.
عندما يتحدث عن أسلوبه ، يقول Godmachine إن هذا النمط يتم نسخه من قبل الكثير من الفنانين الجدد الجدد ، وهو يحاول الآن وضعه ببطء إلى جانب ذلك ، ويعود إلى طرقه القديمة في التصميم. لأولئك منكم الذين يرغبون في رؤية الكثير من أعماله ، يمكنك زيارة موقعه أو يمكنك متابعته على Twitter.
عمل Godmachine الفني

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Related Post

Star Wars T Shirts: YodaStar Wars T Shirts: Yoda

Star Wars هو ما يسمونه الأبدي. ليس فقط بسبب الصور المستقبلية والجديدة التي جلبتها في ذلك الوقت ، ولكن في الغالب لأنها تحتوي على الكثير من وجهات النظر الخيالية والذكية