تلبيس مدونة Uncategorized قم بقمصان تي شيرت

قم بقمصان تي شيرت

حيث يمكنك الحصول على قمصان تي شيرت رائعة ومحبوبة بالإضافة إلى المساهمة في قضية نبيلة في نفس الوقت بالضبط “على قيد الحياة”. القصة مثيرة للإعجاب للغاية ، لأنها بدأت من مفهوم وكذلك انتهت كوظيفة ضخمة تساهم حقًا في إنقاذ الحيوانات المهددة بالانقراض.

مطورها هو كريستيان ليندمان ، المصور الألماني الذي يعمل من هانوفر ، في شمال ألمانيا. إنه المالك والمنظم ، بالإضافة إلى ذلك يعني أنه يقدم مع جميع أوامر التصميم وطلبات الشحن والإجابة على أسئلة العميل والتعامل مع المتاجر وصنع الورق يعمل أيضًا.
يمثل Hippo T-shirtcrocodile treypthe الوظيفة مفهومه لامتحانه النهائي (2003) في جامعة Hawk Hildesheim ، للحصول على شهادته في التصميم الجرافيكي في نهاية المطاف. بعد تطوير شعار العمل ، وكذلك اختيار اسم “Alive” ، أراد كريستيان ليندمان أن يصمم واحدًا من أكثر الحيوانات المهددة بالانقراض وغير العادية ، لذلك قام بتطوير وحيدان جافان من إندونيسيا. لقد صنع ثلاثة أنماط على وحيد القرن وكذلك طبعها على 100 قمصان تي شيرت لكل منهما.
في ذلك الوقت ، اعتنق مدربه وكذلك زملائه المتدربين هذا المفهوم وكذلك اشترى الكثير من قمصان Tee. في غضون ذلك ، تم إنشاء الموقع ، وكذلك حان الوقت لمهمة Life Tee Tee Tee للحصول على أكبر. توقف كريستوفر عن مهمته اليومية في عام 2007 ، وكذلك اختار أن يذهب بدوام كامل لحسابهم الخاص ، وكذلك التركيز على الرسوم التوضيحية للمجلات وكذلك على علامته التجارية ، بالطبع.
Elephant T-Shirtfox T-Shirtcheck Out Store: ولا تغادر بدون قميص! الأنماط لطيفة للغاية ، كما تذكر ، لكل عملية بيع يتبرع بين 1 بالإضافة إلى 2 يورو إلى الصندوق العالمي للطبيعة (صندوق الحياة البرية العالمية للطبيعة). سيتم استخدام الأموال لحماية الحيوانات للخطر التي يتم عرضها على القمصان. عدد قليل منهم: Red Panda ، Sumatran Elephant ، التمساح الهندي (Gharial) وكذلك ببركة Mauriusius. من مبيعاته ، ساهم 500 يورو في الصندوق العالمي للطبيعة من أجل Amur-Leopard غير العادي للغاية في عام 2009.
تتم طباعة جميع الأنماط على ملابس الملابس الأمريكية. تتم طباعة الأنماط بشكل أساسي في 100 نسخة. بعد تقديم نمط ، ستختفي بشكل دائم (قد يكون هناك بعض الاستثناءات). ومع ذلك ، هناك بعض الكلاسيكيات التي سيتم إعادة طبعها بانتظام. هذه هي: حذاء رياضة الطيور ، الباندا الحمراء ، روكين بيردي ، كريس التمساح وكذلك فيل ركوب الدراجات.
يمكنك بالمثل اكتشاف هوديس وقمصان تي شيرات للأطفال أو شارات الأصدقاء الحميمين أو التقويمات أو Kraken Plushies.
Owl T-tyritoctupus tee قمصان لملصقات مطبوعة على kninganimal إذا أحببت أعماله ، تأكد من فحص محفظته عليها. إليك بعض الرسوم التوضيحية المذهلة التي قام بها للمجلات:
سماعات رأس تي شيرت تصميمات قمصان تي شيرت تصميم تي شيرتانيميال تي شيرت تي شيرت تي شيرت
0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Related Post