تلبيس مدونة Uncategorized برعاية: يبدأ حدث Ann Taylor الخاص بـ Ann Taylor اليوم

برعاية: يبدأ حدث Ann Taylor الخاص بـ Ann Taylor اليوم

الإفصاح: يرعى هذا المنشور آن تايلور ، ولكنه كتبه مدونك العادي الودود ، كات غريفين.
تمتلك آن تايلور الكثير من المبيعات الرائعة ، ولكن إذا لاحظت ، فإن البدلات نادراً ما تكون جزءًا من تلك المبيعات – باستثناء الحدث النادر الملائم ، الذي بدأ للتو ، ويوفر الآن 30 ٪ من جميع الدعاوى. هناك بعض الدعاوى النسائية الرائعة في البيع ، بما في ذلك:

كل موسم يمتد
لقد كنت دائمًا من المعجبين بـ Ann Taylor في جميع أنحاء الموسم-إنه أمر أساسي رائع لكل امرأة عاملة. ارتدها مع الكشمير وميرينو في فصل الشتاء ؛ مع القطن والكتان في الصيف … إنه حقًا بلا موسمية. لفتت انتباهي هذه بدلة “Smokey Charcoal” (في الصورة أدناه) ، لكنها متوفرة أيضًا باللون الأسود والبحرية و “شاطئ ستون” البيجي و “الحجر الداكن الحجري”. في الصورة أدناه:
تمتد كل موسم سترة ثنائية الزر ، 169 دولار ، تم وضع علامة عليها الآن إلى 118 دولار. السترة مبطمة ولديها جيوب بيسوم. إنه متوفر بأحجام عادية وملوية (أحجام محدودة فقط ، للأسف!).
كان تنورة قلم رصاص تمتد في جميع موسم 79 دولارًا ، والآن 55 دولارًا. إنه متوفر بأحجام منتظمة ومتابعة 00-18.
كانت سراويل ممتدة من جميع موسمها الحديثة 98 دولارًا ، والآن 68 دولارًا. وهي متوفرة بأحجام عادية ومتابعة 00-18. (يتوفر نفس اللون أيضًا في قطعتي آن تايلور الرئيسية الأخرى ، وقطعة متعرج وقطع توقيع.)

القطن sateen ملاءمة
يعد Ant Taylor’s Cotton Sateen هو دائمًا خيارًا رائعًا للصيف لأنه يميل إلى الحفاظ على شكله أفضل من أقمشة درابي مثل الكتان والكريب – فكر في الوزن الخفيف ، ولكن هش. هناك الكثير من القطع المدرجة في البيع ، بما في ذلك (في الصورة):

سترة القطن Sateen ثنائية الزر ، متوفرة على الإنترنت حصريًا. (أنت بالتأكيد تريد زرين إذا كنت تعتبر نفسك على الجانب المفلس). متوفر باللون الأسود والبحرية والستارد ، ويأتي السترة بأحجام عادية ، صغيرة ، وطويلة 00-18 ؛ بسعر كامل هو 159 دولار ، ولكن مع البيع ينخفض إلى 111 دولار.
فستان غمد عنق الجوهرة القطن ، متوفر حصريًا عبر الإنترنت باللون الأسود فقط. إنه يأتي بأحجام منتظمة وحيوية 00-16 ، وكان 129 دولارًا ، ولكن تم تمييزه الآن بمبلغ 90 دولارًا.
تنورة قلم رصاص القطن Sateen ، متوفرة بأحجام عادية ، صغيرة ، وطويلة 00-18 مقابل 79 دولارًا (الآن 55 دولارًا).
سراويل القطن المميزة ، متوفرة بأحجام عادية ، صغيرة ، وطويلة ، 00-18 مقابل 89 دولارًا (الآن 62 دولارًا)
غير مصور ، ولكن أيضًا جزء من البيع: هذان ثياب Sateen البحرية ، وحوالي سروال من القطن zillion.

pinstripe ملاءمة
هذه الدعوى الرمادية Pinstripe هي بدلة مثالية ولكنها محافظة – إنها مثيرة للاهتمام ومثيرة! أنا أحب Blazer الأنيق One-Beather (كان 198 دولارًا الآن 138 دولارًا) ، وسراويل Pinstripe الحديثة (الآن 90 دولارًا ، بانخفاض عن 129 دولارًا) ، وتنورة القلم الرصاص (الآن 76 دولارًا ، بانخفاض من 109 دولار). جميع القطع متوفرة بأحجام عادية ، صغيرة وطويلة 00-16 ؛ يتوفر Blazer بحجم 18. كما يأتي السراويل في التخفيضات المتعرج والتوقيع على آن تايلور. جميع القطع متوفرة على الإنترنت حصريًا.

سيداتي ، ما هي الدعاوى المفضلة لديك للوصول إلى آن تايلور؟

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Related Post