تلبيس مدونة Category الفن القوطية-القرن 12 إلى أيامنا

الفن القوطية-القرن 12 إلى أيامنا

ابتداءً من القرن الثاني عشر ، أصبحت الرسم القوطية ، والنحت ، والهندسة المعمارية مهيمنة في أوروبا وبقيت شعبية حتى عصر النهضة. نشأ أسلوب قوطي في إيطاليا وانتشر بسرعة في جميع أنحاء أوروبا ، حيث يظل مهيمنًا على مدار 200 عام القادمة. خلال عصر النهضة ، انتقدها الكتاب على أنها مبتذلة ، ولهذا السبب أطلق عليه اسم الفن القوطية بعد القبائل القوطية التي دمرت الإمبراطورية الرومانية والكلاسيكية خلال القرن الخامس.
سيطرت اللوحات الزيتية الداكنة التي تمثل تحولًا من العصور المظلمة إلى مجتمع أكثر ازدهارًا وحضارة. تم وصف الحركة من خلال الطبيعة المعززة. في الوقت نفسه ، كانت المسيحية تدخل مرحلة سائدة جديدة ، والتي شجعت الفنانين والمهندسين المعماريين القوطية على تطبيق الأسلوب على الكاتدرائيات والكنائس الكبيرة. يتكون الفن القوطي والهندسة المعمارية في الغالب من الأعمال الدينية وتميزت بالقواعد والزجاج الملون والمخطوطات المضيئة.
في أواخر القرن الرابع عشر ، بدأ الفن القوطي في عكس أفكار النهضة وأصبح المعروف باسم الطراز القوطي الدولي. خلال هذه الفترة ، تم دمج أنماط إيطالية وشمال أوروبا ، مما أدى إلى أسلوب كان مزيجًا من أفكارهم وأفكارهم وتقنياتهم. أصبح الطراز القوطي الدولي شائعًا في فرانسيس وإيطاليا وإنجلترا وألمانيا والنمسا وبوهيميا.

سانت ميشيل

في أيامنا ، لا يزال التأثير على الأسلوب القوطي على قيد الحياة ولديه تأثير كبير في تصميم الموضة وتصميم فن الموجة الجديدة. بعض المصممين ، يسعد الفنانون بلعب العناصر القوطية في عملهم.
الموضة القوطية هي الجانب المظلم لأي أسلوب أزياء يمكنك التفكير فيه.
تي شيرت تي-تي شيرتغوثيك تي شيرتغوثي تي شيرتغوثيك تي شيرتغوثي تي شيرتشي تي شيرتشيري ، فهي بعض التصميمات القوطية المستخدمة على بعض القمصان التي رأيتها ووجدتها مثيرة للاهتمام:
لقد تم عرض كل هذا. على تأكد من أنك لن تفقد روحك ، لكنك ستخسر الصبر بالتأكيد للحصول على بعض التصميمات القوطية المذهلة لخزانة الملابس الخاصة بك. إنه رائع للتعبير عن شخصيتك بكل طريقة ممكنة!

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Related Post