تلبيس مدونة Category هناك 14 نوعًا من مؤثري الملابس الرجالية

هناك 14 نوعًا من مؤثري الملابس الرجالية

هناك نكهة لكل نمط.

ازدهر المناظر الطبيعية المؤثرة في الملابس الرجالية خلال العقد الماضي. نشأ جيل كامل من الحسابات في نظام متنوع ومتسع باستمرار لوسائل الإعلام الاجتماعية. سمح هذا الموائل الخصبة للمؤثرين بتكاثر بشكل كبير ، وملء كل مكان متاح. لقد حصلنا جميعًا على امتياز العيش من خلال عصر ذهبي من منشئي المحتوى المستقلين الذين يبثون نفوذهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. تم تغيير مشهد الموضة ، ربما أكثر من أي عمودي للمستهلكين ، بشكل أساسي – أو تأثرت ، إذا صح التعبير – من خلال هذه المخلوقات المجيدة.

انضم إلينا ونحن نقوم برحلة عبر المشهد المؤثر في الملابس الرجالية واستكشاف الأنواع النموذجية المختلفة التي تعيش في هذه الوسائط الأكثر عصرية من المحتوى. سنبدأ حيث بدأ كل شيء مع Taker Selfie Taker المتواضع ، ونشارك رؤى Sartorial مع العالم من خلال صور الذات. من هناك ، سنسافر إلى أسفل دفق البيانات لأنه يعرج عبر Instagram و YouTube ، وفي النهاية Deltas إلى موائل جديدة خصبة بشكل استثنائي المعروف باسم Tiktok. يبدأ السفاري.

رجل سيلفي المدرسة القديمة

لم يمض وقت طويل على اختراع الإنسان الكاميرا ، قلب العدسة على نفسه. تعود الصور الذاتية إلى أقصى حد من الكاميرات التي تمسك بها اليد ، لكنها أقلعت عندما بدأت الشركات المصنعة للهواتف المحمولة في وضع كاميرا ثانية تواجه المستخدم. تزامن هذا الابتكار الفني مع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي ، مما يضع طريقًا واضحًا للأغراض الأولى إلى الأزياء المؤثرة: The Selfie.

صور سيلفي بسيطة للغاية في الإعداد وسهلة التنفيذ بحيث تظل التنسيق الأكثر استخدامًا لمشاركة أسلوب الفرد. يعتمد كل من المؤثرين للأزياء والمدنيين على حد سواء على صورة شخصية للوظائف السريعة. ليس من الممتد أن نقول أن النظام الإيكولوجي المؤثر للملابس الرجالية بأكمله نشأ من هذا المفاخر المتواضع المتواضع.

x

10 ترقيات على غرار الرجال الفوريين والسهل

فيديوهات اكثر

0 ثانية من 5 دقائق ، 10 ثوان

القادم
خزانة كبسولة المبتدئين في نهاية المطاف
09:22

يعيش
00:00
05:10
05:10

مرآة سيلفي الرجل

تمثل صورة شخصية المرآة التطور الأول لسلوكي المدرسة القديمة. في مرحلة ما قبل بضعة عقود-لسنا متأكدين من متى-قرر مؤثر الملابس الرجالية التقاط صورته الخاصة في مرآة كاملة الطول بدلاً من استخدام العدسة التي تواجه الذات على هاتفه. قدمت الصورة الناتجة منظور شخص ثالث أوسع يعرض الملاءمة بأكملها. وهكذا ، ولدت صورة شخصية المرآة.

تقريبا شائع اليوم مثل سابقتها ، فإن Selfie Mirror هو التنسيق الافتراضي للمشاركة في جميع وسائل التواصل الاجتماعي. سواء كان ذلك هو الزي اليوم ، أو عرض عملية شراء جديدة ، أو برنامج تعليمي عن بناء ملابس ، تظل صورة شخصية مرآة نوعًا مهيمنًا.

الأفق غازر

المحاكاة هي قوة دافعة للتطور. عندما يرى أحد الأنواع الأخرى تفعل شيئًا يجده مفيدًا ، فإنه يحاكي ذلك لتعزيز تقدمه. في حالة مؤثر الملابس الرجالية ، قاموا بمحاكاة النظرة الأفق من تسويق الأزياء والتحرير. منذ فترة طويلة من النماذج التي تتظاهر براعم صور الأزياء ، فإن Horizon Gaze تثير عدم الاهتمام وتؤثر على مظهر مذهل.

بالنسبة إلى Infleuncers للملابس الرجالية ، تطلبت النظرة الأفق مساعدة الشريك على التقاط الصورة. كانت هذه هي الخطوة الكبيرة التالية في تطور التأثير – عندما أصبح جهد جماعي لإنشاء محتوى أفضل من المنافسة. كان النظر إلى المسافة المتوسطة بعيدًا عن الكاميرا تباينًا بسيطًا على صورة شخصية قامت بتقديم ثقافة مؤثرات الملابس الرجالية إلى عالم تحرير الموضة.

رجل عدم الوجه Sartorial

يفضل بعض المؤثرين للملابس الرجالية فصل أنفسهم عن عبواتهم من خلال إعطاء الملابس كل الاهتمام. يرى أتباع هذا الاعتقاد أن الملابس هي الهدف من كل ذلك ، وليس شخصياتهم (أو عدم وجودها). إنهم ينجزون هذا الإنجاز عن طريق إزالة رؤوسهم بشكل متواضع. يقوم البعض بذلك لإخفاء هويتهم – كم هو غامض – ولكن معظمهم يفعلون ذلك لإزالة أي إلهاء من الملابس.

يحرق الرجل الذي لم يكن لوجه Sartorial صوره الشخصية وصوره بحيث يتم عرض ملابسه فقط من الرقبة لأسفل. على افتراض أنه لا توجد قبعة متورطة ، فإن هذا يصور الزي بأكمله دون أي عنصر بشري ، ويحول نفسه بشكل أساسي إلى عارضة أزياء. ربما هذا هو كل ما هو أن أي من عشاق أسلوبنا على أي حال ، وفقط الذين لا يتلقون مع ذلك ، لم يسبق لهم مثيلون سارتورال؟ يبقى أن نرى.

عربة “صريحة”

بمجرد أن أصبح التأثير على الملابس الرجالية مجهودًا جماعيًا وكان هناك شخص آخر لالتقاط الصور ، بدأنا في رؤية المنشورات المحقونة بشعور من العمل. كان التصوير الفوتوغرافي لأسلوب الشارع ، وهو ابن عم Sartorial من Infleuncer للملابس الرجالية ، يتطور في نفس الوقت وشارك الاثنان موطنًا مشابهًا. تأثر المؤثرون وتأثروا بالتصوير الفوتوغرافي على طراز الشوارع وخلقوا ما نعرفه الآن باسم عربة “صريحة”.

عربات الأطفال “الصريحة” هي مؤثرين يرتبون الصور أو مقاطع الفيديو القصيرة منهميتجول في الأماكن العامة. يتساءل أحدهم عادة إلى أين يذهبون باستمرار أو إذا كانوا في الواقع يذهبون إلى أي مكان. على الرغم من أنها مغمورة بعناية – وبالتالي يقتبسنا المخيف – فهي تهدف إلى محاكاة التصوير الفوتوغرافي الصريح لمصوفي المصورين المصورين وأسلوب الشوارع. يحب هؤلاء الأشخاص الذين يرغبون في عرض ملابسهم الرجالية في العمل ، في براري موائلهم الطبيعية.

المتجر

تصفح مجموعتنا من الملابس الرجالية المخصصة والملحقات

يكتشف

الاستعداد معي الرجل

استعد معي يا رفاق هم من المؤثرين للملابس الرجالية الذين أخذوا على عاتقهم أن يوفروا لأتباعهم دروسًا مفصلة حول كيفية ارتداء ملابسهم تمامًا. إنهم يعتبرون أن إظهار ملابسهم ببساطة لا يكفي ، ويعتقدون أن جميع أتباعهم يحتاجون إلى تعليمات خطوة بخطوة حول كيفية تجميع الملابس المذكورة.

تحمل هذه المسؤولية الإضافية قفزة كبيرة في تطور الملابس الرجالية التي تؤثر. لم تعد مجرد تجربة مرئية للمتابعين ، فقد أصبحت تفاعلية مع التعليمات الصوتية أو المكتوبة. هذا مكن المتابعين من ارتداء ملابس مثل أبطال المؤثرات على عكس أي وقت مضى.

مروحة Flatlay

Flatlay هي تقنية تسويقية قديمة تتمثل في وضع المنتجات في تشكيل فني ثم التقاط صورة من النفقات العامة مباشرة. لقد كانت هذه ممارسة في صناعة الأزياء لأكثر من قرن. سارعت أصحاب الأزياء الأكثر فنية إلى استلامها وأنشأت سلالة محتوى الملابس الرجالية الخاصة بهم.

يمكن أن تتكون المسطحة من ملابس كاملة ، وملابس في عطلة نهاية الأسبوع إلى جانب حقيبة عطلة نهاية الأسبوع التي ستضعها فيها ، أو مجموعة متنوعة من الملابس في مجموعة موسمية معينة ، أو العديد من الأصناف الأخرى. الاحتمالات لا حدود لها والمنافسة على النجاح بين المسطحة تعتمد على الأصالة. ينتج عن ذلك الدافع للأصالة لكسب المزيد من التأثير في عروض أكثر إبداعًا للملابس الرجالية تنتشر من منظور علوي.

unboxer

من لا يحب فتح أشياء جديدة؟ إنه يتذكر فرحة الطفولة لعيد الميلاد أو هدايا عيد الميلاد. يوفر Unboxer أن Joy بشكل غير مباشر لأتباعهم من خلال تصوير العملية الافتتاحية لسلع الملابس الرجالية الجديدة. يبدو أنه بالنسبة للعديد من المتابعين ، فإن مشاهدة شخص آخر يفتح عناصر جديدة هو أفضل شيء في فتح عناصر جديدة بأنفسهم.

السحب الحقيقي من Unboxer يأتي من الوحي للعناصر الجديدة أو النادرة أو الحصرية. كلما زاد نجاحًا ، أصبح Unboxer ، كلما زاد الوصول الذي يحصلون عليه إلى هذه السلع المرغوبة التي توفر لهم نجاحًا أكبر – علاقة تكافلية حقيقية بين العلامة التجارية والمؤثر. نظرًا لأنه مكان صغير وتنافسي للغاية داخل النظام الإيكولوجي المؤثر في الملابس الرجالية ، فإن المنافسة شرسة ونجاح صعب.

الساحر القفز

عندما ظهر مؤثرات الملابس الرجالية لأول مرة ، كانت التكنولوجيا محدودة للغاية مقارنة بمعايير اليوم. كانت أنواع تقنيات التحرير المتاحة بسهولة للجميع الآن غير شائعة ، ومهارات مكتسبة بصعوبة في ذلك الوقت تتطلب برامج خاصة. يمكن أن ينتج عن المؤثرين للملابس الرجالية اليوم محتوى فيديو يشبه السحر الخالص.

إن خدعة التحرير الأكثر تفضيلًا من أملس الملابس الرجالية الآن هي القفز. يلبس السحرة بقطات البث مع السحرة التي كانت مخصصة لمراحل لاس فيجاس. مع مجموعة من الأصابع أو قطرة من القماش ، يرتدي هؤلاء السحرة ملابس مختلفة تمامًا. لا يزال الباحثون غير متأكدين مما إذا كانت خدعة تحرير أو سحر أسود ، لكنهم محيرون في كل نفس.

التاجر

يظهر الترويج في كل مكان يتم بيع البضائع. ببساطة ، إنه فن عرض البضائع بطريقة تحرص العملاء على الشراء. بالنسبة للملابس الرجالية ، تعد التجارة جزءًا أساسيًا من تجربة البيع بالتجزئة. لقد حقق نوع معين من مؤثرات الملابس الرجالية عيشهم من أخذ الممارسة من متاجر البيع بالتجزئة وتكييفها مع محتوى وسائل التواصل الاجتماعي.

في معظم الحالات ، سيقوم التجار بتصوير عروض المتجر الفعلية. كلما زادت مزخرفة الشاشة ، زادت السحب على وسائل التواصل الاجتماعي. يقوم التجار الآخرون بالعمل في المنزل ، مما يزدّم عروضهم أو عارضاتهم. من ما يمكننا قوله ، يتمتع التجار عادة بخبرة متخصصة في مجال البيع بالتجزئة لأن هذه هي المهارة التي تتطلب تدريبًا احترافيًا للتنفيذ على أعلى مستوى. في حين أن التجزئة من الطوب وقذائف الهاون يموت ، فإن التجار يحافظون على حرفتهم على قيد الحياة في النظام الإيكولوجي المؤثر في الملابس الرجالية.

الرؤية القديمة

يوجد موطن كامل للنظام الإيكولوجي المؤثر في الملابس الرجالية في البضائع القديمة. ضمن هذا الموائل ، يزدهر نوعًا معينًا من المؤثرات المكرسة لإيجاد ومشاركة الملابس الرجالية القديمة. كان هذا الدور هو العمل الشاق في الأيام الأولى لوسائل التواصل الاجتماعي لأن سوق الملابس الرجالية القديمة لم يتم تطويره كما هو اليوم. ومع ذلك ، مع انفجار السوق على مدار العقد الماضي ، فإن رؤوس الرؤى القديمة تزدهر الآن.

بعض الرؤى القديمة تبيع البضائع التي يجدونها ويعتمدون على تأثير وسائل التواصل الاجتماعي لجذب العملاء. يستمتع الآخرون بالبحث عن أنفسهم و KeeP ما يكشفونه ، فقط نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركتها مع المتحمسين الآخرين. بالنسبة للمتابعين على حد سواء للتسوق والنظر ، يوفر The Vintage Visionary لمحة عن التاريخ الغني للملابس الرجالية المتاحة فقط على وسائل التواصل الاجتماعي.

غادر الترس

Gazer Gear هو نوع متواضع بشكل استثنائي من مؤثرات الملابس الرجالية. في هذا النوع المعروف بعرض مظهرك وتجذب أكبر قدر ممكن من الاهتمام لنفسك ، فإن أبراج التروس تؤذي كل الاهتمام بالعناصر نفسها. على عكس Sartorial No Face Guy ، يتم إزالتها من المحتوى معًا. عادةً ما تكون صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم هي المقربة التي تعرض تفاصيل البضائع المرغوبة.

ترس أشرطة العتاد معجب بالملابس الرجالية حيث يعجب المرء باللوحة. يمكن أن تقف الملابس الرجالية الرائعة من تلقاء نفسها ، معزولة عن مرتديها ، وتقدرها بنفسها. إنهم عادة ما يكونون خبراء للحرف اليدوية ، مما يشير إلى التفاصيل التي تظهر المعرفة والجهد. ربما تكون هذه المجموعة الخاصة من المؤثرين للملابس الرجالية هي الأكثر جاذبية ، على الحدود مع snobbish. ومع ذلك ، فهم يعرفون ببساطة شيئًا رائعًا عندما يرونه ولا يمكن إزعاجهم بأي شيء أقل.

المعلم

يمارس جميع مؤثري الملابس الرجالية التعليم في حرفتهم إلى حد ما – إنه جزء أساسي من دورهم على وسائل التواصل الاجتماعي. المعلمون هم متخصصون أخذوا هذا العامل المشترك وتطوروا إلى فئة فرعية كاملة من المؤثر. من السهل تحديد موقعهم لأنهم يذهبون إلى المزيد من التفاصيل مع محتواها أكثر من أي من أقرانهم. المعلمون يقتربون من الملابس الرجالية من منظور أكاديمي. إنهم في حالة من السعي لا ينتهي أبدًا لمعرفة الملابس الرجالية والاستمتاع بالمشاركة التي تعلموها مع المتحمسين الآخرين.

محتوى المعلم محمّل بالحقائق والتفسيرات. إنهم يهتمون بتاريخ الثوب أكثر من كيفية ارتدائه الآن. الموضة مهمة لهم بطريقة مختلفة تمامًا عن المؤثرين الآخرين في الملابس الرجالية. يتجنبون جميع الاتجاهات المعاصرة ويشكلون تراث جميع الملابس الرجالية الرائعة التي جاءت أمامنا. يخدم تفانيهم جميع أتباع الملابس الرجالية والعشاق على حد سواء.

منظور الأنثى

يسيطر الرجال على النظام الإيكولوجي المؤثر للملابس الرجالية. عندما يبحث الرجال عن نصيحة الأناقة ، فإنهم دائمًا ما يلجأون إلى رجال آخرين. ومع ذلك ، فإن معظم الرجال – مثلي الجنس ومستقيم على حد سواء – يمكن أن يستفيدوا بخلاف بعض منظور الإناث. هذا هو السبب في أن مجموعة صغيرة من النساء قد حفرت مكانهن الخاص كمؤثرين للملابس الرجالية.

يوفر منظور الأنثى وجهة نظر شخص ثالث من الملابس الرجالية التي تنعش وصادقة بوحشية. يمكن أن يتعثر مؤثري الملابس الرجوع في غرفة بيئة من نصيحتهم السيئة. هناك فقط بعض الاتجاهات التي تظهر في بقعنا العمياء الذكور ونحتاج إلى النساء لإشارةهن إلينا. ليس لدى جميع الرجال نساء في حياتهم يمكن أن يثقوا بنصيحة الموضة ، لذا لحسن الحظ ، هناك منظور نسائي من المؤثرين للملابس الرجالية التي يمكنهم اللجوء إليها.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Related Post