تلبيس مدونة Uncategorized الأمل في الرسومات اليابانية

الأمل في الرسومات اليابانية

نعلم جميعًا ما تواجهه اليابان في الشهر الماضي. كل شيء مأساوي للغاية وليس هناك شك في ذلك. تم بث كل قناة إعلامية هناك حول ما يحدث في هذا البلد المنسي الله. إنه مثل الله يعطينا علامة على أن طرقنا ليست بخير. حسنًا ، نحن نعلم أن الشعب الياباني ليسوا سوى مسيحيين ، ولكن كل ما تسميه ، تشير إلى نفس الشخص.
لا نريد التحدث عن الدين أو أي شيء من نوعه ، لأننا لا ننشئ خبراء في هذا المجال. كما تعلمون فنانين رسوميين ونحب التصميم الجرافيكي تمامًا. لذلك ، عندما تعرفت على كارثة اليابان ، حيث لمست. ليس فقط حيث لمسنا ، ولكن مصممي الجرافيك الآخرون أيضًا ، لذلك قاموا بتطوير مشروع.
لقد وجدنا مقالًا قصيرًا مثيرًا للاهتمام حقًا في Pals من Vector Tuts + Blog ، والذي أردنا الترويج له وهذه المقالة القصيرة لأنها مثيرة للاهتمام ومفيدة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نهتم ، لذلك يجب إعادة توجيه هذه الرسالة من قبل الجميع.
حول ماذا يدور كل هذا؟ حسنًا ، كما قلنا من قبل ، قامت مجموعة من مصممي الجرافيك بتجميع بعض رسومات اليابان الخاصة التي تم إنشاؤها خصيصًا للزلزال الذي دمر اليابان. كما قلنا ، لمعلومات ممر ، يرجى مراجعة الرابط من زملائنا من Vector Tuts +.
اليابان GraphicsJapan Graphicshelp JapanHelp Japan
0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Related Post