تلبيس مدونة Uncategorized الخطوة التالية: الخدمات

الخطوة التالية: الخدمات

ما هي أفضل الطرق لترقية الخدمات الشخصية مثل التدليك ، وتسليم الأغذية ، والتدريب الشخصي ، والمزيد؟ الأهم من ذلك بكثير ، أين هي الأرض الوسطى بين Diying It ، وعلى سبيل المثال ، استئجار طاهي شخصي؟ كيف يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية وتوفير الوقت في بعض مجالات حياتك حتى تتمكن من التركيز على قضاء وقتك (والمال) على الأشياء التي تسعدها أكثر من غيرها؟
لقد تحدثنا بالفعل عن مجموعة من الأشياء في سلسلة الخطوة التالية: كيفية تكثيف ملابس العمل الخاصة بك ، وترقية حقائب اليد الخاصة بك ، والتخرج من أثاث Ikea ، وشراء أحذية أفضل – ولكن شيء آخر اعتقدت أنه قد يكون من المثير للاهتمام التحدث عنه خدمات. توصلت إلى بعض الأفكار لمجالات مثل التدليك والطعام والتمرين والشعر/الجمال وديكور المنزل/المنظمة – ما هي الخدمات الأخرى التي تعتقد أنها قابلة للترقية؟ ما هي أساليب “الأرض الوسطى” الأخرى التي تعرفها؟
ملاحظة: عادة ما يتم شراء هذه الأموال المطلوبة لكل مستوى (أي ، يمكن الانتهاء من المستوى 1 دون أموال قليلة أو معدومة) ، ولكن بالتأكيد يتم تشغيل العناصر الأخرى هنا مثل الوقت والطاقة والرغبة. بالطبع ، إذا كنت بالفعل في فئة معينة ، فقد ترغب في القيام بجميع المستويات ، طوال الوقت (السماح بالمال) ؛ قد ترغب أيضًا في متابعة ذلك كهواية أو حتى مهنة مستقبلية. حيثما كان ذلك ممكنًا ، حاولت تضمين أفكار لذلك أيضًا.
كانت هذه أفكاري لكل فئة:
رسالة:

المستوى 1: بكرات الرغوة (إليك مقالة قصيرة جيدة حول كيفية استخدامها من فن الرجولة).

المستوى 2: اختر التدليك من حين لآخر (أو كما تجد Groupons).
المستوى 3: الاشتراك في خدمة متكررة مثل Envy Massage – إنها “تلتزم” بك إلى تدليك شهري (وتكلفة ذلك) ، ولكن اعتمادًا على الخيارات الأخرى في منطقتك ، قد يكون تدليكًا أكثر فعالية من حيث التكلفة.
المستوى 4: استأجر مدلكًا شخصيًا للمجيء إلى منزلك ، وحجز يوم Medspa في Swank Medspa وانتقل إلى عدد قليل من المواعيد المختلفة ، واتخاذ ملاذ مع Medspa كمكان وجهتك الرئيسي (على سبيل المثال ، Mii Amo Medspa في Sedona ، Az ).
هواية: ابحث عن فصل تدليك للأزواج يمكنك تناوله مع زوجتك أو شريكك.
غذاء:

المستوى 1: طبخ في المنزل ، وتناول الوجبات السريعة ، وقم بمزيج منه (على سبيل المثال ، أحضر اللحوم اللذيذة معك للعمل ، ثم شراء الخبز مقابل 50 ¢ على العداد والتحدث الحلو رجل العداد في إعطائك الخس والطماطم معها )
المستوى 2: ابحث عن شاحنات الطعام الذواقة ، وشراء سلس/grubhub ، وتعلم الطهي مع مكونات/معدات مربو طفيفة. إذا كنت تطبخ لعائلة على العادية ، فقم بالتسجيل للحصول على خدمة لتخطيط الوجبات مثل Weelicious أو Fresh 20.
المستوى 3: انتقل إلى مطاعم الذواقة ، أو خذ فصلًا دراسيًا للطبخ ، أو استخدم بعض الخدمات الجديدة التي ترسل لك مكونات للحصول على وصفة مثل Plated أو Hellofresh أو Blue Apron. خيار آخر: استخدم بعض خدمات توصيل الأغذية الأحدث التي تم تطويرها لتناول الطعام الذواقة (على سبيل المثال ، علم الطرد ، الكافيار ، أو Wunwun).

المستوى 4: استئجار طاهٍ شخصي ، قم برحلة لتناول الطعام في منطقتك المفضلة للطعام.
هواية: فحص مدارس الطهي.
ممارسه الرياضه:

المستوى 1: قم بالتشغيل (جرب برنامج الأريكة إلى 5K إذا لم تكن قد بدأت بعد ؛ إنه رائع) ؛ شراء/دفق مقاطع الفيديو التمرين. إذا كنت ترغب في البدء في الرفع ، جرب الإرشادات الجديدة للرفع للنساء.
المستوى 2: انضم إلى صالة الألعاب الرياضية ، أو النظر في CrossFit ، أو شراء سلسلة تمرين مثل P90X أو الجنون. إذا كنت تبحث عن المستوى التالي للرفع ، فجرّب برنامجًا عبر الإنترنت مثل Girls Strong (99 دولارًا إلى 179 دولارًا). جرب فصولًا لمرة واحدة في Fancier Gyms مقابل 25 دولارًا للبوب ، أو انضم إلى شيء مثل ClassPass يتيح لك تذوق العديد من فصول المربي في مجموعة متنوعة من الصالات الرياضية. تدريب لسباق مثل 5K أو 10K أو Marathon (جهد المستوى 4 ولكن صديق للميزانية).
المستوى 3: شراء فصول التمرين بشكل مستقل عن صالة الألعاب الرياضية العادية (مثل Barre أو Pilates أو دروس الغزل). شراء بعض الجلسات مع مدرب شخصي.
المستوى 4: افعل كل ما سبق. قم بإعداد صالة رياضية منزلية مع قطع المعدات المفضلة لديك (على سبيل المثال ، حلقة مفرغة ، بيضاوي الشكل). انظر إلى إجازة متعلقة بالتمرين ، مثل رحلة ركوب الدراجات في إيطاليا ، أو منتجع صحي Bootcamp.
هواية: انظر إلى الحصول على شهادة لتدريس صفك المفضل – لن تحصل على رواتب مقابل العمل بدلاً من إنفاق الأموال ، فقد تقرر متابعتها أكثر كمهنة.
جمال الشعر:
المستوى 1: DIY ، طفل – مع منتجات الصيدليات. إذا كنت على ميزانية حقًا ، فابحث عن صالون تجميل تعليمي يوفر قصات شعر الطلاب (فعلت هذا حتى كلية الحقوق!). خيار آخر مناسب للميزانية: تمتد أموالك عن طريق بالتناوب على قصة شعر في صالون تجميل باهظ الثمن مع تقليم في صالون تجميل أقل تكلفة (حيث يمكن أن يتبعوا ما فعله مصفف الشعر الأفضل). على جانب السحر: تعلم بعض الحيل الجديدة من YouTube.

المستوى 2: اذهب الكل في Rnull

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Related Post